لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
36,876 مشاهدة
A+ A-

تصدر هاشتاغ #نازل_ع_لبنان Trend التويتر في لبنان، لتشجيع المغتربين، الذين غادروا الى الخارج من أجل البحث عن لقمة العيش بكرامة، بعضهم البعض، على العودة إلى لبنان لقضاء فصل الصيف والمساهمة بدعم القطاع السياحي وادخال الدولار الـ"Fresh" الى البلد، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المتردية.

وشدد العديد من المغتربين، عبر حساباتهم على تويتر، انهم سيقضون الاجازة في لبنان للوقوف الى الجانب اهاليهم مهما كانت الظروف، فكتبت إحدى المغتربات:"هون بالغربة عنا كهربا بس أنا قلبي معتّم في ماي وأكل بس دمي منشّف في دولة بس هونيك عندي وطن وأهل خايفة علين وإخوة بعتل همّن يا جماعة الوطن غالي وحنون لبنان حلو لبنان ترابو غالي ونحنا رح نضلّ نجي ونوقف حد أهلنا ونتقاسم معن الحلو والمر لبنان يا غالي".

وفي السياق نفسه، قال مغترب:"لأنه تراب أرضي ووطني بتسوى كنوز الدني ولأنّي ما بتخلّى عنهم لو شو ما صار أنا اليوم #نازل_ع_لبنان،" و كتب آخر:"لأنه وطننا، وجذورنا، وشرفنا. نازلين على لبنان ولو شو ما صار من مضايقات وازمات".
بنت جبيل.أورغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!
  • وزير خارجية إيران: الطائرات المسيّرة التي تم إسقاطها لم تلحق أي خسائر مالية أو بشرية
  • الحزب يعلن استهداف التجهيزات ‏التجسسيّة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ‏ما أدّى إلى تدميرها. ‏