16,208 مشاهدة
A+ A-

اعتبرت مستشارة رئيس ​الحكومة​ للشؤون الصحية ​بترا خوري، في حديث تلفزيوني، ان "​العالم​ يتجه حالياً الى موجة جديدة من ​فيروس كورونا​"، مبينة ان "السلالة الهندية المتحورة هي الاكثر انتشاراً بين الناس، وخاصة في ​بريطانيا​"، موضحة ان "​اللقاحات​ التي يستخدمها ​لبنان​ وهي "​فايزر​، واسترازينيكا"، تحمي من السلالة بنسبة كبيرة، ويجب على الناس ان يحصل التطعيم قبل فصل الخريف المقبل".

وبيّنت خوري ان "لبنان يطلب اجراء فحص "PCR" من القادمين قبل الدخول الى البلاد وهو يقوم بإعادة الفحص لاحقاً، وهذه السلالة لا تقف عند الحدود وهي موجودة في 90 بلد في العالم وستصل الى لبنان والمطلوب من القادمين الى ​بيروت​ انتظار نتيجة فحصهم قبل الاختلاط مع الناس".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ميقاتي من بعبدا: أطلعت الرئيس عون على تفاصيل الاستشارات ودخلنا في التفاصيل وأستطيع أن أقول أنّ هناك توافقاً في وجهات النظر.. أكّدت على أهمية تشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن وسيكون لدينا اجتماعات متتالية في الأيام المقبلة و"باذن الله" سنرى الحكومة قريباً
  • وصول رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي الى قصر بعبدا للقاء الرئيس عون
  • رقم صادم مجدداً.... تسجيل 1502 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة بكورونا
  • الحريري: القرار الإستثنائي الذي يجب أخذه هو اقتراح: "تعليق كل المواد الدستورية والقانونية يللي بتعطي حصانة أو أصول خاصة بالمحاكمات، لرئيس الجمهورية، ولرئيس الحكومة، وللوزراء، وللنواب، وللقضاة، وللموظفين وحتى للمحامين"

زوارنا يتصفحون الآن