لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,457 مشاهدة
A+ A-

اشد نقيب أصحاب الافران في لبنان الشمالي طارق عبد الله المير في بيان، "وزارة الاقتصاد والمعنيين، تأمين مادة المازوت للأفران في منطقة الشمال وعكار لأنها شارفت على النفاد مما يهدد لقمة عيش المواطن الفقير".

وأوضح أن "معاناة الافران من شح المازوت سببها رفض شركات المحروقات توفيره إلا بكميات كبيرة، والمشكلة أن هذه الافران لا تمتلك البنى التحتية التي تمكنها من تخزين هذه المادة لتكون النتيجة شحا يعرض الأفران لخطر الاقفال".

وقال: "في هذه الاوقات الصعبة التي يمر بها الجميع، علينا التعاون والتكاتف لإيصال الرغيف إلى المواطن، وهذه مسؤوليتنا كأصحاب أفران وكوزارة إقتصاد معنية بشكل أساسي بكل ما يتعلق بالأمن الغذائي للبنانيين".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية عباس الحلبي: سأصدر مذكّرة نقرّ بموجبها عطلة للمدارس يوم الخميس ٢ أيار
  • الجديد: جهاز أمن المطار يوقف عصابة نصب واحتيال "لبنانية" توهم المسافرين بتأمين تأشيرات سفر بينما تعطيهم تأشيرات مزورة وتسرق اموالهم
  • وزير التربية: لم نسلخ الجنوب عن لبنان واجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية وما من داع للمواد الاختيارية في الامتحانات طالما ان السنة الدراسية كانت عادية تتمة...
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقًا بحادثة "هار دوف" (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) حيث كان من المفترض أن القوة الهندسية تعمل في الظلام حتى لا تكون عُرضة لصواريخ الحز. ب.