4,914 مشاهدة
A+ A-

 أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، في بيان، انه "حوالي الساعة 21:30 من تاريخ 6-7-2021، وخلال مرور دورية من فوج حرس بيروت في محلة البدوي، اشتبهت بشخصين بالقرب من أحد الأبنية السكنية، وعند اقتراب عناصر الدورية منهما تبين أنهما يحاولان القيام بعملية سرقة، ولدى محاولة العناصر القاء القبض عليهما بالجرم المشهود سارع أحدهما بطعن أحد عناصر الدورية بآلة حادة في يده اليسرى ولاذ بالفرار برفقة شريكه.

وعلى الفور تم نقل العنصر المصاب الى مستشفى الوردية لتلقي العلاج، في حين تم العمل على ملاحقة المشتبه بهما. وعند توافر معلومات عن مكان تواجد أحد الفارين في منطقة صبرا وهو سوري الجنسية يدعى (ع.ع)، عمل احد ضباط الفوج على توقيفه وتسليمه الى فصيلة النهر في قوى الأمن الداخلي لإجراء المقتضى القانوني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وصول رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي الى قصر بعبدا للقاء الرئيس عون
  • رقم صادم مجدداً.... تسجيل 1502 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة بكورونا
  • الحريري: القرار الإستثنائي الذي يجب أخذه هو اقتراح: "تعليق كل المواد الدستورية والقانونية يللي بتعطي حصانة أو أصول خاصة بالمحاكمات، لرئيس الجمهورية، ولرئيس الحكومة، وللوزراء، وللنواب، وللقضاة، وللموظفين وحتى للمحامين"
  • الحريري: أنا نائب عن بيروت ومدينتي التي تدمرت، والذين استهشدوا هم أهلي.. "فالله يرضى عليكم ما حدا بقى يزايد بهيدا الموضوع"

زوارنا يتصفحون الآن