11,862 مشاهدة
A+ A-

 أوضحت عائلة الطيار جورج شيريقيجيان، في بيان، أن "ما تم نشره في بعض وسائل الإعلام جاء قبل التأكد من الحقائق التي تخص الطيار جورج شيريقيجيان، أو الطيار الذي سبق ودربه، أو الحيثيات خلف الحدث الأليم.

أولا، إن المرحوم جورج شيريقيجيان كان يملك رخصة طيار خاص كان قد استحصل عليها من المديرية العامة للطيران المدني بعد نجاحه في جميع فحوصاته الشفهية، الخطية والجوية.

ثانيا، جورج كان قد أجرى 17 رحلة بقيادته منذ استحصاله على الرخصة، ولديه ما يوازي 70 ساعة طيران.

ثالثا، ان مدرسة التدريب open sky aviation، وبالأخص المدرب الطيار ماجد عساف المعروف بمحبة التلامذة له وبكفاءته وصفة فوضوي التي استعملت لنعته لا تمت للحقيقة بصلة، وكان من الأحب على قلب جورج، وبحسب شهادة الكابتن عساف والقيمين على الشركة، كان جورج من أكثر التلامذة شغفا والتزاما وكفاءة.

رابعا، نرجو تجنب جميع وسائل الإعلام تحوير الحقائق أو نشر أي معلومات لم يتم التحقق منها، وانتظار انتهاء التحقيق الذي سرعان ما بدأ إثر الحادثة الأليمة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ميقاتي: لن نخيب آمال اللبنانيين
  • لثلاثة أسابيع .. شبه إتفاق لتمديد عطلة الأعياد في المدارس تتمة...
  • عبد الرحمن البزري: اللجنة العلمية لمكافحة الأمراض الانتقالية لم ترفع في توصياتها إلى الوزير أي مقترح بإعلان حظر تجول ولم يطرح هذا الموضوع في الاجتماع
  • بالصور/ تزامنًا مع العاصفة، وزارة الأشغال تواصل أعمال تنظيف المجاري على الأوتوسترادات والطرق العامة وتناشد الأهالي التجاوب بعد تعزيل مجرى نهر الغدير مرارًا تتمة...