لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
42,693 مشاهدة
A+ A-

توفيت الطفلة ميراي خالد الجندي ابنة الـ 5 أشهر اليوم، وسرعان ما انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن أنّ سب الوفاة يعود لفقدان الأدوية.

وبعد تواصل موقع بنت جبيل مع عم الطفلة أكدّ أنّ هذه الأخبار غير صحيحة، إلا أنّ إحدى المستشفيات رفضت إدخالها بحجة أن لا سرير شاغر لديها في وحدة العناية بالأطفال على الرغم من مناشدات الأهل بأنّ الوضع الصحي للطفلة خطير ولا يحتمل.

وأضاف: "بقينا من الساعة 11 مساء الأحد للـ 12 الظهر الإثنين عم نحاول نلاقيلها سرير ما لقينا وخبرنا المستشفى انو البنت توقف قلبها مرتين خلال هذه الفترة"، مشدداً على أنّ هذا السبب الأساسي الذي أدى الى تدهور صحة الطفلة.

وأشار إلى أنّه وبعد نقلها إلى مستشفى آخر غير مجهز بعناية طبية للأطفال، قاموا بالتواصل مع وزير الصحة الذي تجاوب سريعاً معهم وتم نقلها الى مستشفى الكرنتينا في بيروت إلا أنّ وضع الطفلة كان قد تدهور ولم يعد يحتمل.

وفي حديثه لفت إلى أنّه وأثناء نقلهم الطفلة كان أوتستراد البداوي مقطوعاً وهذا ما أدى إلى تأخر الصليب الأحمر اللبناني بالوصول الى بيروت، مما زاد "الطين بلة".

وفي السياق، أكدّ أنّهم حاولوا التواصل مع جميع فاعليات المنطقة من أجل إيجاد سرير للطفلة من دون أي تجاوب، مبدياً أسفه وغضبه بخصوص هذا الأمر.

والجدير بالذكر، أنّ الطفلة من بلدة دير عمار (قضاء المنية- الضنية) وكانت تعاني من الحمى.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام أجنبية: هيئة بحرية بريطانية تتلقى بلاغًا عن أضرار لحقت بالسفينة نتيجة تعرضها لهجوم بصاروخين على بعد 14 ميلًا بحريًا جنوب غرب المخا باليمن.
  • عاجل| الطلاب المشاركون في اعتصام جامعة كولومبيا: - اعتصامنا متواصل إلى أن تستجيب الجامعة لمطالبنا المتمثلة في سحب الإستثمارات من "إسرائيل" - إذا تمت إزالة خيام الإعتصام فسنعود مرة أخرى
  • عاجل| زلزال بقوة 5.6 على مقياس ريختر يضرب تايوان
  • الحزب يقصف موقع حبوشيت ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني بعشرات صواريخ الكاتيوشا ردا على ‏الإعتداءات الاسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنيّة وخصوصًا الاغتيال على طريق ‏السريرة