63,520 مشاهدة
A+ A-

أصدر آل جعفر وعموم أهالي عيناتا البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين على السراء والضراء وعلى كل رحمة وعافية وبلاء والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وعلى الأئمة السادة الأوصياء.

أما بعد:

عام مضي على الحادث الأليم والمفجع الذي حل في بلدتنا الوادعة عيناتا والتي هي من البلدات الأمنة والمؤمنة والمجاهدة في جنوبنا المقاوم، هذا الحادث والحدث الذي أدعي بحياة رجل من رجالنا المجاهدين الأبطال النقيب الشهيد المظلوم الحاج ديب أبو مرعي رحمة الله تعالى وحشره مع سيد الشهداء أبي عبدالله الحسين علية السلام. وبهذه المناسبة نود أن نؤكد على الأمور التانية:

-أولاً: أننا نجدد تعازينا ومواساتنا لذوي الشهيد المظلوم وعموم عائلته الطبية وكل من يتصل به بصلة قراية أو صداقة وأخوة.

ثانياً: إن مصايكم بآل أبو مرعي الكرام هو مصابنا وحزنكم حزننا وشهيدكم هو شهينا فكل ما أصابكم أصاب كل فرد من بلدتكم عينانا بكل أطيافها وشخصياتها وأحزابها.

ثالثاً: نؤكد أنّ ما جرى كان ولید ساعته ومسلم أنه لم يخطط له أحد ولم يدبر من قبل أحد

رابعاً: نحن أبناء عيناتا نجدد أدانتنا لما جرى في بلدتنا من افتراء خاصة أنّه لا ينسجم مع قيمنا ومبادتنا وكرامتنا الدينية ينسجم مع فيمنا ومبادئنا وكرامتنا الدينية والوطنية

خامساً: إننا نريد ونستنكر بكل شدة ما تم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من اساءات طالت الشهيد أو عائلته ونعتبره إنما صدر من بعض السفهاء الذين لا يفهمون القيم والمبادئ

 سادساً: نجدد دائماً وأبداً أنّ ما أصابكم قد أصابنا وما جری عليكم جرى علينا وما أحزنكم أحزننا وما أفجعكم أفجعنا فنحن وأنتم في المصاب سواء ونحن مستعدون لكل ما يرضي خاطركم ويسكن المكم ويبلسم جراحكم.

وفي الختام: ننشدشكم الله والرسول والأئمة الهداة عليهم السلام إلا ما وضعتم هذه القضية في موضعها الذي بحبه الله والرسول والأئمة الهداة عليهم السلام.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أمن الدولة صادر في صور غالونات بنزين معدة للبيع في السوق السوداء وأوقف صاحب المحطة تتمة...
  • الخارجية الأميركية: ندعو رئيس الوزراء اللبناني المكلف إلى تشكيل حكومة سريعا ومواصلة الإصلاحات
  • وزير الاتصالات: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات.. تسعيراتنا بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تتمة...
  • مواطنون غاضبون قطعوا طريق القياعة بالاطارات والمستوعبات والعوائق احتجاجا على انقطاع الكهرباء ومولدات الاشتراكات بسبب نفاد المازوت تتمة...