لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
72,781 مشاهدة
A+ A-

أصدر آل جعفر وعموم أهالي عيناتا البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين على السراء والضراء وعلى كل رحمة وعافية وبلاء والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وعلى الأئمة السادة الأوصياء.

أما بعد:

عام مضي على الحادث الأليم والمفجع الذي حل في بلدتنا الوادعة عيناتا والتي هي من البلدات الأمنة والمؤمنة والمجاهدة في جنوبنا المقاوم، هذا الحادث والحدث الذي أدعي بحياة رجل من رجالنا المجاهدين الأبطال النقيب الشهيد المظلوم الحاج ديب أبو مرعي رحمة الله تعالى وحشره مع سيد الشهداء أبي عبدالله الحسين علية السلام. وبهذه المناسبة نود أن نؤكد على الأمور التانية:

-أولاً: أننا نجدد تعازينا ومواساتنا لذوي الشهيد المظلوم وعموم عائلته الطبية وكل من يتصل به بصلة قراية أو صداقة وأخوة.

ثانياً: إن مصايكم بآل أبو مرعي الكرام هو مصابنا وحزنكم حزننا وشهيدكم هو شهينا فكل ما أصابكم أصاب كل فرد من بلدتكم عينانا بكل أطيافها وشخصياتها وأحزابها.

ثالثاً: نؤكد أنّ ما جرى كان ولید ساعته ومسلم أنه لم يخطط له أحد ولم يدبر من قبل أحد

رابعاً: نحن أبناء عيناتا نجدد أدانتنا لما جرى في بلدتنا من افتراء خاصة أنّه لا ينسجم مع قيمنا ومبادتنا وكرامتنا الدينية ينسجم مع فيمنا ومبادئنا وكرامتنا الدينية والوطنية

خامساً: إننا نريد ونستنكر بكل شدة ما تم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من اساءات طالت الشهيد أو عائلته ونعتبره إنما صدر من بعض السفهاء الذين لا يفهمون القيم والمبادئ

 سادساً: نجدد دائماً وأبداً أنّ ما أصابكم قد أصابنا وما جری عليكم جرى علينا وما أحزنكم أحزننا وما أفجعكم أفجعنا فنحن وأنتم في المصاب سواء ونحن مستعدون لكل ما يرضي خاطركم ويسكن المكم ويبلسم جراحكم.

وفي الختام: ننشدشكم الله والرسول والأئمة الهداة عليهم السلام إلا ما وضعتم هذه القضية في موضعها الذي بحبه الله والرسول والأئمة الهداة عليهم السلام.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الطيران الحربي الاسرائيلي اغار على عدة دفعات مستهدفاً منطقة السدانة في شبعا
  • إعلام عبري: صفارات الإنذار تدوي في مرجليوت في إصبع الجليل عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.
  • إستهداف مقر قيادة فرقة الجليل 91 في ثكنة برانيت "الإسرائيلية" بصاروخي "بركان" تتمة...
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: وزير الدفاع غالانت تلقى خلال اجتماعاته في واشنطن "عبارات قاسية" تجاه "إسرائيل"