462 مشاهدة
A+ A-

 ترأس رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عند الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا اجتماعا للمجلس الأعلى للدفاع، خصص للبحث في الأوضاع الأمنية في البلاد، في حضور رئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسان دياب، نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة زينة عكر، ووزراء المالية غازي وزني، الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي والاقتصاد والتجارة راوول نعمة، أمين سر عام المجلس الأعلى للدفاع اللواء الركن محمود الأسمر والمدير العام لرئاسة الجمهورية الدكتور أنطوان شقير.

البيان
بعد الاجتماع، تلا اللواء الأسمر البيان التالي: "بدعوة من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، عقد المجلس الأعلى للدفاع اجتماعا بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا، حضره دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب وأعضاء المجلس الحكميين: وزراء الدفاع والخارجية بالوكالة والداخلية والبلديات والمالية والاقتصاد والتجارة.

ودرس المجتمعون الأوضاع الأمنية في البلاد، لا سيما مع حلول عطلة عيد الأضحى المبارك وضرورة جهوزية القوى العسكرية والأمنية للمحافظة على الامن والاستقرار خلال فترة العيد.

كما درس المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول اعماله، واتخذت في شأنها القرارات المناسبة التي ابقيت سرية وفقا للقانون".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العشائر العربية في الشمال والبقاع والهرمل: لضبط النفس ونبذ الفتنة بين ابناء المنطقة الواحدة والوطن الواحد في خلدة تتمة...
  • قوة كبيرة من الجيش اللبناني بدأت حملة مداهمات واسعة لتوقيف مطلقي النار في أحياء عرب خلدة (LBCI) تتمة...
  • إشكال تطور الى طعن بالسكاكين في صيدا.. وسقوط 3 جرحى تتمة...
  • فضل الله: نستطيع اجتثاث هذه العصابات بخمسة دقائق لكننا لا نريد ونلجأ الى مؤسسات الدولة لكن هناك حدود للصبر (النهار) تتمة...