10,539 مشاهدة
A+ A-

كالعادة، وبعد طلوع الفجر حمل الأهالي والأقارب ذكرياتهم ودموعهم وتوجهوا الى قبور الأحبة ليبدأ عيدهم مع الذين حلقوا بعيداً تاركين في أيام العيد غصة وفرحة ناقصة... بزوادة مباركة، بآيات القرآن والأدعية والبخور والورود، جاؤوا مع شروق الشمس ليقولوا لمن رحلوا أنّ روحهم معهم في أيام العيد تحرسهم وتبلسم فقدهم، أنّهم معهم في الفرح قبل الحزن، أنّ حصتهم من سكر العيد مخبأة في جيوب القلوب.

لمن خطفهم الوباء اللعين والمرض الخبيث، لمن ناموا باكراً في عز أيامهم ولمن تعبوا بعد رحلة طويلة... لكم جميعاً ألف سلام ودعاء وزيارة "عيدية" لثراكم حيث تهدأ النفس وتطمئن القلوب من تعب الدنيا وهمّها.

تصوير علي شعيتو - تقرير زينب بزي 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ميقاتي من بعبدا: أطلعت الرئيس عون على تفاصيل الاستشارات ودخلنا في التفاصيل وأستطيع أن أقول أنّ هناك توافقاً في وجهات النظر.. أكّدت على أهمية تشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن وسيكون لدينا اجتماعات متتالية في الأيام المقبلة و"باذن الله" سنرى الحكومة قريباً
  • وصول رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي الى قصر بعبدا للقاء الرئيس عون
  • رقم صادم مجدداً.... تسجيل 1502 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة بكورونا
  • الحريري: القرار الإستثنائي الذي يجب أخذه هو اقتراح: "تعليق كل المواد الدستورية والقانونية يللي بتعطي حصانة أو أصول خاصة بالمحاكمات، لرئيس الجمهورية، ولرئيس الحكومة، وللوزراء، وللنواب، وللقضاة، وللموظفين وحتى للمحامين"