لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
63,437 مشاهدة
A+ A-

اشتهر الشاب العراقي علي عادل، وهو ناشط على "السوشيال ميديا" بمناشداته الطريفة والتي يوجهها عادة إلى الرؤساء الأميركيين، لمساعدته في حل مشكلات محلية مثل نقص الخدمات والكهرباء، أو إطلاق النار العشوائي.

لكن مقطع الفيديو الأخيرة، الذي ظهر فيه علي يناشد الرئيس بايدن ويهدد ممازحًا بأنه "سيرمي نفسه من سطح منزله" لفت نظر وزارة الخارجية الأميركية، خاصة وأن تسجيل الفيديو ترافق مع سماع صوت إطلاق نار قريب منه، كما أنه تطرق إلى حادثة حريق مستشفى محافظة ذي قار الجنوبية، والذي راح ضحيته العشرات من مرضى فيروس كورونا والأطباء في المستشفى.

لكن المسؤول الأميركي اعتذر لعلي عن تلبية طلبه زيارة الولايات المتحدة بسبب "ظرف كورونا" وأعرب عن أمله بأن يلتقيه يوما في العراق لأكل " الباجة" الاسم العراقي لطبق الكوارع.

ونشر علي استجابة وزارة الخارجية معلقا عليها "للأسف أنا لا أحب "الباجة".

وحظي تسجيلا علي عادل، وجوي هود، بتفاعل عبر آلاف التعليقات الطريفة، وأخرى أشادت بطريقة علي في الاحتجاج على نقص الخدمات في بلاده.

(الحرة)

 

@alosh.b6

اف يو دونت هيلب مي ( أي ول جامب ) ##explore ##fyp انستكرام ???? aliadil.official

♬ الصوت الأصلي - علي عادل

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قناة 14 العبرية: لا يزال 7 من الجنود الإسرائيليين الذين تعرّضوا لهجوم في عرب العرامشة يرقدون في المستشفى، حيث يعاني 6 منهم من إصابات خطيرة، بينما بقيت حالة جندي واحد حرجة وغير مستقرة.
  • قوى الأمن تكشف تفاصيل جريمة "المية ومية".. هكذا قتل زوجته وقطعها بمنشار كهربائي ودفنها في حديقة المنزل! تتمة...
  • الحزب يعلن استهداف انتشار ‏لجنود الإحتلال الإسرائيلي في جبل عداثر بالأسلحة الصاروخية.
  • عاجل/ صفارات الإنذار تدوي في المطلة، بيت هيلل، معيان باروخ، مسجاف عام، مرجليوت، كفار يوفال، كفار جلعادي، المناره، كريات شمونة، تل حاي، قرب حدود لبنان خشية تسلل طائرات مسيرة