لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
48,712 مشاهدة
A+ A-

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور ومقاطع فيديو يظهر فيها النائب السابق نوار الساحلي في حفل زفاف ابنته "هالةا" الذي اتسم بمظاهر البذخ الخيالية.

وقال متابعون أنّ حفل الزفاف الذي أقامه الساحلي بالأمس وفي ظل هذه الظروف التي يعيشها المواطن اللبناني جاء في التوقيت الخاطئ ويحمل أكثر من علامة إستفهام على مسؤول في حزب يعمل في الشأن العام ويتابع أمور الناس.

وظهر الجدال ما بين حرية شخصية وبين شخص يمثل شعب وخط ووضع مأساوي يعيشه المواطنون. في حين انتشرت "سكرين شوت" لمحادثة مع الساحلي يوضح فيها أنّ زوج العروس هو الذي تكفل بكل شيء، مضيفاً بأنّه كان متواجداً كضيف مثل كل الضيوف.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان