272,538 مشاهدة
A+ A-

بعد عرس ابنته الذي اثار ضجة على مواقع التواصل، غرد النائب السابق نوار الساحلي عبر حسابه على تويتر قائلا: "حضرت حفل زواج ابنتي الذي اقامه صهري بالامس،ولم اقدر انه سيسبب اذيه لجمهورنا العزيز، لذا فأنا أعتذر من أهلي و أحبتي عن ما حصل، ولقد تسببت ايضا باساءة غير مقصودة للحزب الذي احب و انتمي اليه، لذلك فانا اعلق جميع انشطتي الحزبية بانتظار ان تتخذ القيادة القرار الذي تراه مناسبا و انا سالتزم به مهما كان".

ويذكر انه إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور ومقاطع فيديو يظهر فيها الساحلي في حفل زفاف ابنته "هالة" الذي اتسم بمظاهر البذخ الخيالية.

وقال متابعون أنّ حفل الزفاف الذي أقامه الساحلي بالأمس وفي ظل هذه الظروف التي يعيشها المواطن اللبناني جاء في التوقيت الخاطئ ويحمل أكثر من علامة إستفهام على مسؤول في حزب يعمل في الشأن العام ويتابع أمور الناس.

وظهر الجدال ما بين حرية شخصية وبين شخص يمثل شعب وخط ووضع مأساوي يعيشه المواطنون. في حين انتشرت "سكرين شوت" لمحادثة مع الساحلي يوضح فيها أنّ زوج العروس هو الذي تكفل بكل شيء، مضيفاً بأنّه كان متواجداً كضيف مثل كل الضيوف.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • النهار: سلسلة تحرّكات ومسيرات في بيروت وضواحيها، ووقفة مرتقبة عند الساعة الثالثة أمام قصر العدل في بيروت للانطلاق إلى ساحة الشهداء
  • الرئيس بري عن شـهداء الطيّونة: أقمار سبعة سقطوا صبيحة الخميس الأسود غيلة وغدرًا وقنصًا تتمة...
  • الرئيس بري لمناسبة المولد النبوي الشريف: لنستخلص الدروس والعبر ونسير بهديها عدلًا ومساواة بين الناس وإحقاقًا للحق وتحررًا من كل أشكال العبودية والخضوع
  • بالصورة/ العثور على بقايا هيكل عظمي أمام حاويات النفايات بالقرب من مقبرة صيدا الجديدة تتمة...