270,813 مشاهدة
A+ A-

بعد عرس ابنته الذي اثار ضجة على مواقع التواصل، غرد النائب السابق نوار الساحلي عبر حسابه على تويتر قائلا: "حضرت حفل زواج ابنتي الذي اقامه صهري بالامس،ولم اقدر انه سيسبب اذيه لجمهورنا العزيز، لذا فأنا أعتذر من أهلي و أحبتي عن ما حصل، ولقد تسببت ايضا باساءة غير مقصودة للحزب الذي احب و انتمي اليه، لذلك فانا اعلق جميع انشطتي الحزبية بانتظار ان تتخذ القيادة القرار الذي تراه مناسبا و انا سالتزم به مهما كان".

ويذكر انه إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور ومقاطع فيديو يظهر فيها الساحلي في حفل زفاف ابنته "هالة" الذي اتسم بمظاهر البذخ الخيالية.

وقال متابعون أنّ حفل الزفاف الذي أقامه الساحلي بالأمس وفي ظل هذه الظروف التي يعيشها المواطن اللبناني جاء في التوقيت الخاطئ ويحمل أكثر من علامة إستفهام على مسؤول في حزب يعمل في الشأن العام ويتابع أمور الناس.

وظهر الجدال ما بين حرية شخصية وبين شخص يمثل شعب وخط ووضع مأساوي يعيشه المواطنون. في حين انتشرت "سكرين شوت" لمحادثة مع الساحلي يوضح فيها أنّ زوج العروس هو الذي تكفل بكل شيء، مضيفاً بأنّه كان متواجداً كضيف مثل كل الضيوف.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • فنيانوس يتقدم بطلب نقل ملف انفجار المرفأ من بيطار للارتياب المشروع: آسف عن اضطراري لتقديم هذه الدعوى لكنني اليوم بتُّ مجبراً..تحميلي جريمة انفجار المرفأ خطوة ظالمة تتمة...
  • إنزال عقوبة الأشغال الشاقة مدة ثلاث سنوات وغرامة وتعويض بقيمة مليوني ليرة على "سارق ريغارات"! تتمة...
  • آخرها الشابة تاتيانا واكيم.. ضحايا الرصاص الطائش 7 قتلى و15 جريحا سنويا والقانون لم يشكل رادعا تتمة...
  • بالفيديو/ مصرف لبنان في صيدا "يحصّن" مبناه ببلوكات اسمنتية تتمة...