لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,657 مشاهدة
A+ A-

التقى رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ يوم أمس أفراد البعثة اللبنانية من إداريين ولاعبين ولاعبات في مقرّ إقامتهم بالقرية الأولمبية في طوكيو، بحضور الأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس البعثة المهندس مازن رمضان. وبعد تهنئتهم على المشاركة، تمنى جلخ للرياضيين المشاركين التوفيق في المنافسات، آملاً أن يهدوا الانتصارات إلى الشعب اللبناني الذي يعاني أصعب الأوضاع.

وتبدأ البعثة اللبنانية منافساتها في الألعاب الأولمبية عبر السبّاحة غابرييلا دويهي، التي تخوض عند الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم بتوقيت لبنان مسابقة الـ 200 متر حرّة. يذكر أن دويهي شاركت في أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل عام 2016، وتعتبر مشاركة اليابان الثانية لها على المستوى الأولمبي.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية عباس الحلبي: سأصدر مذكّرة نقرّ بموجبها عطلة للمدارس يوم الخميس ٢ أيار
  • الجديد: جهاز أمن المطار يوقف عصابة نصب واحتيال "لبنانية" توهم المسافرين بتأمين تأشيرات سفر بينما تعطيهم تأشيرات مزورة وتسرق اموالهم
  • وزير التربية: لم نسلخ الجنوب عن لبنان واجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية وما من داع للمواد الاختيارية في الامتحانات طالما ان السنة الدراسية كانت عادية تتمة...
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقًا بحادثة "هار دوف" (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) حيث كان من المفترض أن القوة الهندسية تعمل في الظلام حتى لا تكون عُرضة لصواريخ الحز. ب.