لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,215 مشاهدة
A+ A-

غيب الموت اليوم الصحافي اللبناني وسام متى عن عمر ناهز الـ 44 عامًا. 
وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "الأخبار" أنّ متى كان قد أصيب بجلطة دماغية في 15 تموز الجاري، ما استدعى دخوله إلى "مستشفى سرحال" قبل أن يُنقل بعد 24 ساعة إلى "مستشفى رزق" في بيروت، حيث استسلم للموت قبل ساعات.
وتقول "الأخبار": "حزن بالغ يعمّ أوساط الأصدقاء والزملاء والمتابعين الذين اتخذوا من مواقع التواصل الاجتماعي منابر للتعبير عن صدمتهم وحزنهم من هذا الرحيل المبكر للصحافي اللبناني العاشق لمصر وموسكو".
متى الحاصل على إجازة في الحقوق من الجامعة اللبنانية، متخصّص في الشؤون العربية والدولية والحركات الإسلامية.
 
وكتب متى في صحيفة "السفير" وبين عامي 2017 و2018، عمل مستشاراً لقسم "العربي والدولي" في صحيفة "الأخبار". وكان جزءاً من هيئة تحرير موقع "180 بوست"، كما ساهم في إطلاق مواقع إلكترونية عدّة من بينها "المسكوبية" و"بوسطجي" و"المراسل"...
وإلى جانب خبرته في مجال الصحافة المكتوبة، عمل متى مراسلاً لوكالة "سبوتنيك" الروسية في بيروت منذ عام 2016. 
يُذكر أنّ تفاصيل الدفن والعزاء ستُعلن في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وكالة الأنباء السورية: هزة أرضية ارتدادية شعر بها سكان ⁧‫حلب‬⁩ واللاذقية وحمص
  • وصول أول طائرة مساعدات إماراتية إلى مطار دمشق الدولي
  • السفارة اللبنانية في تركيا لـ"الجديد": هناك حوالي 30 شخصاً مفقود التواصل معهم وهناك ثلاثة لبنانين لا يزالون تحت الأنقاض في انطاكيا بعد انهيار الفندق الذي كانوا فيه وفرق الانقاذ تعمل على انتشالهم
  • وصول فريق مؤلف من 70 شخصاً من الصليب الأحمر اللبناني وفوج الإطفاء والدفاع المدني وفريق الهندسة في الجيش اللبناني إلى حي الرميلة بمدينة جبلة للمساعدة في عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ناجين (سانا)