لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
49,280 مشاهدة
A+ A-

روى إيلي داوود اللحظات الصعبة التي عاشها بعد فقدان زوجته وأم ابنته الوحيدة، جيسي قهوجي الممرضة في مستشفى الروم التي توفيت أثناء عملها بعد لحظات من انفجار المرفأ والدمار الذي خلّفه في مبنى المستشفى.

داوود وفي حديث لبرنامج عالموجة سوا عبر صوت لبنان، أشار إلى انّه وقبل ١٠ دقائق من الانفجار كان على اتصال بجيسي، وقد حاول بعدها الاتصال بها مراراً ولم ينجح، الى أنّ علم بعد ساعة ونصف من الانفجار بأن مستشفى الروم قد طاله الدمار في أقسام كبيرة منه، وكانت الفاجعة أضاف داوود عندما أخبروني بأنّ جيسي مصابة وحالتها دقيقة ويجب نقلها الى مستشفى القديس يوسف وقبل أن أصل الى هناك كانت جيسي قد فارقت الحياة.

داوود قال: "ايلا بعدا بتسأل وين الماما، وبتبرم بالبيت بدا ياها".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عدد الذين يحتاجون إلى إيواء في حلب بلغ 400 ألف شخص
  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".