لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
29,034 مشاهدة
A+ A-

توفيت فتاة صينية كانت إحدى مشاهير الشبكات الاجتماعية، بعدما سقطت من ارتفاع شاهق، خلال تسجيلها مقطع فيديو لعرضه لمتابعيها، لتصبح بذلك ثاني نجمة من نجمات الشبكات الاجتماعية بالصين تلقى حتفها بهذا الشكل. 

صحيفة The New York Post الأمريكية، قالت السبت 24 يوليو/تموز 2021، إن الفتاة شياو كيامي التي تبلغ من العمر 23 عاماً، كانت عاملة رافعات، وكانت تشارك مقاطع فيديو عن مهنتها مع متابعيها البالغ عددهم 100 ألف متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

في مقطعها الأخير، كانت تتحدث كيامي إلى الكاميرا أثناء وجودها فيما بدا أنه مقصورة رافعة، حين تحولت الكاميرا فجأة إلى صور مشوشة متلاحقة لمعدات تمر أمام عدساتها.

نقلت الصحيفة الأمريكية عن تقارير بأن شياو كانت قد سقطت من ارتفاع حوالي 49 متراً. 

شهود عيان قالوا إن شياو سقطت على الأرض وهاتفها في يدها، بعد أن غادر معظم زملائها مكان العمل في مدينة كوزهو بمقاطعة تشجيانغ بغرب الصين، وفقاً لصحيفة The Sun.

عربي بوست

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • السفارة اللبنانية في تركيا لـ"الجديد": هناك حوالي 30 شخصاً مفقود التواصل معهم وهناك ثلاثة لبنانين لا يزالون تحت الأنقاض في انطاكيا بعد انهيار الفندق الذي كانوا فيه وفرق الانقاذ تعمل على انتشالهم
  • وصول فريق مؤلف من 70 شخصاً من الصليب الأحمر اللبناني وفوج الإطفاء والدفاع المدني وفريق الهندسة في الجيش اللبناني إلى حي الرميلة بمدينة جبلة للمساعدة في عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ناجين (سانا)
  • مراسل يترك التغطية الصحفية لإنقاذ طفلة عندما وقع زلزال آخر خلال بث حي على الهواء تتمة...
  • إنقاذ اللبناني محمد شما وطفله بعد الزلزال المدمر تتمة...