683 مشاهدة
A+ A-

تابع رئيس مجلس النواب نبيه بري موضوع الحرائق التي اندلعت أمس في أحراج القبيات والقرى المحيطة والتي إمتدت باتجاه الهرمل وجروده والتي لا تزال متواصلة حتى الساعة .

وقد أجرى الرئيس بري لهذه الغاية اتصالات مع الجهات والوزارات المعنية لبذل أقصى الجهود للسيطرة على الحرائق وتقييم الاضرار كما أعطى الرئيس بري توجيهاته لكشافة الرسالة الاسلامية، لا سيما جمعية الرسالة للإسعاف الصحي والدفاع المدني فيها لوضع كل إمكانتهما للمؤازرة فوراً في عمليات الاطفاء والانقاذ.

كما توجه رئيس المجلس بالشكر للقيادة السورية على مسارعتها في تقديم المساعدة والمؤازرة لاخماد الحرائق، منوهاً بالجهود التي بذلتها وتبذلها قوى الجيش اللبناني وسائر القوى الامنية والدفاع المدني اللبناني وفرق الصليب الاحمر اللبناني والفرق المتطوعة في الجمعيات والاندية الكشفية والبيئية والمجالس البلدية للسيطرة على الحرائق .


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس نقابة صناعة الخبز طوني سيف: لا أزمة خبر وبعد الظهر ستكون هناك تسعيرة لربطة الخبز ستصدر بسبب ارتفاع سعر المازوت والطحين والنقل (صوت لبنان)
  • مصادر للشرق الأوسط: إذا لم يحضر جعجع غدًا إلى مديرية المخابرات فالنيابة العامة العسكرية ستقرر الخطوة التالية.. ونائب عن القوات: الإستدعاء نتيجة ضغط «الثنائي الشيعي» على أحد القضاة! تتمة...
  • جنبلاط: من الأفضل توقيف جميع مطلقي النار في حادثة الطيونة دون تمييز ووقف هذا السجال السياسي العقيم والمدمر تتمة...
  • اثر تشكيل الحكومة.. «زوجات الوزراء» اجتمعن في غروب واتسأب «Minister's wives» لتبادل الأخبار تتمة...