لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,125 مشاهدة
A+ A-

 رأت نقابة أصحاب المستشفيات، في بيان اليوم رداً على قول النائب وائل أبو فاعور إنّ "95% من اصحاب المستشفيات يجب ان يدخلوا السجن، "أنّ من يجب إدخالهم الى السجن هم أمثال السيد أبو فاعور ممن أوصلوا البلاد الى ما هي عليه من حال مأسوية، ولا سيما ما ألحقوه بالقطاع الصحي من تدمير".

وقالت: "أسطع مآثر السيد أبو فاعور عندما كان وزيراً للصحة، إحالة جميع المستشفيات على النيابة العامة المالية، وعدم ثبوت أي جرم على أي مستشفى وعدم إدانة أي منها".

وختمت: "كان الأولى بالسيد أبو فاعور، بدلاً من أن يشن معارك دونكيشوتية على المستشفيات لتعويم شعبيته، أن يضع خططاً استراتيجية للنهوض بهذا القطاع الذي كان في يوم من الأيام، ربما لا يذكره، درة الشرق قبل أن يصيبه ما أصابه على يد من يعرفهم هو وكل الناس".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...