لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
1,949 مشاهدة
A+ A-

 أعلن المجلس التنفيذي لنقابة "اوجيرو" في بيان، الاضراب يومي الخميس والجمعة المقبلين بعد عدم التجاوب مع طلب صرف مساعدة اجتماعية لجميع العاملين بسبب الاوضاع الاقتصادية والمالية الضاغطة. وجاء في البيان :

"عقد المجلس التنفيذي لنقابة اوجيرو اجتماعاً طارئاً اليوم بحث فيه الاوضاع الاقتصادية والمالية المتردية والضاغطة وحيث انه قد سبق وتقدمنا بطلب صرف مساعدة اجتماعية لكافة فئات العاملين (مستخدمين ومياومين ومتعاقدين وملحقين ) ولم يتم التجاوب مع طلبنا حتى تاريخه نعلن: الإضراب التحذيري وعدم التوجه الى العمل يومي الخميس والجمعة في الخامس والسادس من آب والطلب من جميع الزملاء العاملين الالتزام التام لانجاح هذا التحرك لما فيه مصلحة الجميع. ومواكبة لقرارات مجلس الادارة يبقي المجلس اجتماعاته مفتوحة على ان يعقد اجتماعاً تكميلياً يوم الاثنين 9 آب الساعة العاشرة صباحا ليبنى على الشيء مقتضاه تبعاً لما سيتم التوصل اليه".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان