4,066 مشاهدة
A+ A-

فاز المرشّح اللبناني الأصل خضر فرحات محصلًا 5509 أصوات في انتخابات عضوية المجلس البلدي لديربورن الأميركية. وحقق بذلك المرتبة الثانية بعد المرشح مايك سرعيني. ولا يزال أمام المرشح الدورة الثانية للإنتخابات التي ستقام في تشرين، لتحقيق الفوز النهائي.
وشملت المرحلة الأولى للإنتخابات اختيار 14 من أفضل مرشحي مجلس المدينة. وسيخوض هؤلاء المرحلة الثانية في تشرين الثاني، ليفوز منهم 7 مرشحين سيشغلون سبعة مقاعد في مجلس المدينة.
الجدير بالذكر أن فرحات خريج معهد الإمام الحسن للمكفوفين، وهو ناشط بارز في خدمة المجتمع في ديربورن. وهو لا يزال بحاجة لدعم المجتمع ليواصل تقدمه محققًا الفوز في المرحلة القادمة والحاسمة.
بنت جبيل.أورغ


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...