32,384 مشاهدة
A+ A-

رأى الشيخ نصرالدين الغريب في بيان، أنه "كلما شعرت الادارة الاميركية بانتقاص من شروطها في المفاوضات الجارية مع ايران، نراها تبادر الى تحريك اذنابها في المنطقة، وخصوصا في جنوب لبنان، او في المناطق الحدودية مع سوريا"، معتبرا أن "ما يحصل الآن في الجنوب خطة ممنهجة لتوتير الاجواء عبر قصف أماكن في هذه المنطقة الحساسة، ورد المقاومة على العدوان أمر طبيعي، ونقف جميعا الى جانب المقاومة وحقنا في الدفاع عن الأرض والوطن".

وأكد أن "المقاومة هي القوة القادرة على مجابهة هذا العدو الغاشم، وحيث ان منطقتنا في شويا وحاصبيا والجوار هي منطقة محاذية للاراضي المحتلة، وقد يوجد في جردوها ربما مقاومين أبطال، فالحذر والإنتباه واجب من الجميع، وحرص المقاومة في الدفاع عن لبنان بوجه العدوان هو حرصنا جميعا ومن صلب تكوين الموحدين الدروز وعاداتهم وقيمهم في لبنان والعالم أجمع".

وناشد الشيخ الغريب "المقاومة التي نؤكد حرصها كل الحرص على منطقة الجنوب وأهلها عموما وعلى منطقة حاصبيا وقراها وجوارها خصوصا، بتجنيب المناطق المأهولة والأهالي لأخطار أمنية قد تنجم عن عبثية وعدوانية العدو الصهيوني، وإن ينصركم الله فلا غالب لكم".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سماع صوت رشقات رصاص غرب مدينة بنت جبيل
  • الجيش: العسكري مُطلق النار يخضع للتحقيق بإشراف القضاء المختص تتمة...
  • الـ"NBN" تهاجم رئيس حزب القوّات: "قاتل يُجعجع بكلّ وقاحة" تتمة...
  • معلومات متداولة عن هروب اربع موقوفين من مخفر رميش وتم القاء القبض على اثنين لبنانيين وجاري البحث عن اثنين اخرين من الجنسية السورية