لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,561 مشاهدة
A+ A-

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان أن "طقسا صيفيا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط خلال الأيام المقبلة بسبب منخفض جوي متمركز على السواحل التركية مع درجات حرارة ضمن معدلاتها السنوية".

الطقس المتوقع في لبنان:
الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحياناً مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل ويتشكّل ضباب كثيف على المرتفعات كما تنشط الرياح خلال الفترة الصباحية، ويتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة شمال البلاد.
الإثنين: غائم جزئياً دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط أمطار خفيفة محلية أحياناً خاصة في المناطق الشمالية خلال الليل.
الثلاثاء: غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الجبال والداخل واستقرارها على الساحل، كما يتشكل الضباب على المرتفعات، ويبقى احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة أحياناً خاصة شمال البلاد.
الأربعاء: غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل ويتشكل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية فترة قبل الظهر يستقر الطقس تدريجياً اعتباراً من المساء.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام أمريكية: اعتقال أكثر من 500 طالب خلال الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين بالجامعات في عموم البلاد
  • وزير دفاع روسيا يلتقي نظيره الإيراني ويقول إن موسكو مستعدة لتعزيز التعاون العسكري مع طهران
  • وسائل إعلام إسرائيلية: يمكن القول بأن الأحداث في الجبهة الشمالية تحوّلت إلى حرب استنزاف، بينما يحاول حزب الله طوال الوقت إيجاد نوع من كسر للتوازن.
  • وكالة فيتش للتصنيف الائتماني: حدوث المزيد من التصعيد قد يؤدي لخفض تصنيف "إسرائيل"