7,714 مشاهدة
A+ A-

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان أن "طقسا صيفيا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط خلال الأيام المقبلة بسبب منخفض جوي متمركز على السواحل التركية مع درجات حرارة ضمن معدلاتها السنوية".

الطقس المتوقع في لبنان:
الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحياناً مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل ويتشكّل ضباب كثيف على المرتفعات كما تنشط الرياح خلال الفترة الصباحية، ويتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة شمال البلاد.
الإثنين: غائم جزئياً دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط أمطار خفيفة محلية أحياناً خاصة في المناطق الشمالية خلال الليل.
الثلاثاء: غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الجبال والداخل واستقرارها على الساحل، كما يتشكل الضباب على المرتفعات، ويبقى احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة أحياناً خاصة شمال البلاد.
الأربعاء: غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل ويتشكل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية فترة قبل الظهر يستقر الطقس تدريجياً اعتباراً من المساء.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ تعرض الفنان وائل كفوري لحادث سير قوي على طريق جبيل تتمة...
  • جعجع : الاتصال بيني وبين الرئيس عون كان سيئاً ولم استنظف هذا الإتصال أبداً
  • جعجع لصوت بيروت انترناشونال: يمكن أن نعتبر في مكان ما أن ما شهدناه بالأمس هو "ميني 7 أيار" وإنما هذه المرّة "7 أيار" مسيحي
  • بعد انتشار فيديو لطلاب يهينون تلميذًا صغيرًا ويغسلون شعره في حمامات إحدى المدارس.. وزارة التربية تتحرك لمكافحة التنمر تتمة...