8,382 مشاهدة
A+ A-

اعتبر نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي أنّه "لم يتصوّر اطلاقاً أن يرحل عن صفوف النادي الإسباني الذي امضى في صفوفه أكثر من 20 عاماً"، مشيراً الى "إمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي لكنّه لم يوصد الباب أمام أندية عدّة أخرى".
 
وصعد ميسي إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين قبل أن يجهش بالبكاء وبعد أن تمالك أنفاسه قال في مستهل حديثه "لم أتصور اطلاقاً الرحيل عن برشلونة لأنّني للحقيقة لم أفكر بهذا الأمر، كنت أريد وداعاً مع الجميع على أرضية الملعب".

وأضاف: "هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأنّنا سنبقى هنا في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أيّ شيء آخر".

وتابع: "لا زلت غير مصدق بأنّني سأترك هذا النادي وتغيير حياتي، فأنا أعشق هذا النادي".

وعن إمكانية انتقاله إلى "سان جرمان" أوضح ميسي أنّ "ثمة إمكانية لذلك لكنّي لم أوقّع مع أحد، وأندية عدّة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل ولا شيء موصد والأمور مفتوحة".

وكان عقد ميسي (34 عاماً) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 حزيران الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتمّ اعتماده رسمياً بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلّق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجنوبيون استبدلوا المازوت بالحطب للتدفئة: الاحوال سيئة وعلى "قد بساطك مد رجليك" تتمة...
  • رئيس تجمع أصحاب المولدات الخاصة: "باي باي يا حلوين" تتمة...
  • مكتب الرئيس بري نفى ما ورد في أحد المواقع الاخبارية عن تلقيه اتصال تعزية من جعجع: الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا تتمة...
  • الخبير الاقتصادي انطوان فرح للجديد: الأكيد أن سعر صفيحة البنزين سيرتفع ليكون موازيًا لهامش السعر العالمي ولكن لا أعتقد أن سعر الصفيحة سيصل إلى 400 ألف ليرة لبنانية

زوارنا يتصفحون الآن