لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,249 مشاهدة
A+ A-

رأى الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، أن البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي، "يصر مرة تلو الأخرى على التعامي عن الحق في الصراع مع العدو الإسرائيلي، وكأن بلادنا اختارت طوعاً الوقوع تحت نير الظلم والاحتلال والتهجير منذ قرن حتى الآن. يتعامى الراعي عن مئات المجازر والاعتداءات المتكررة من قبل العدو ويضع الحجة على من حمل السلاح لرفع الظلم وتحرير أرضه من رجس عصابات الاستيطان والاقتلاع وتزوير التاريخ والدين".

وقال: "يتعامى الراعي عن مسيرة طويلة من الطغيان على أرضنا ومواردنا ومحاولات فرض الاستسلام علينا، ويتناسى قول السيد المسيح في وجه الكتبة والفريسيين أيها القادة العميان الذين يصفون عن البعوضة ويبلعون الجمل (متى 23:24) إن إغفال الظلم وغض النظر المتكرر عن الحق، يبشر بمآرب خطيرة. فلا الهدنة مع العدو أتت بحماية للبنان، ولا الحياد خيار أصحاب الحق، بل خيار المستسلمين. وبلا شك، فإن رعاية الفساد والتنعم بالمغانم بينما تئن الرعية تحت نير الجوع والعوز، لا تنقذ البلاد من نير التبعية، ولا الاستثمار بدماء أبرياء المرفأ يعيد للبنان دوره وحيوته. بل قوته، وقوته فقط هي السبيل الوحيد لاستعادة السيادة والدور والوصول إلى التطور والرقي".

وختم الحزب بيانه: "ويل للمستسلمين الذين يرفضون الصراع فيرفضون الحرية وينالون العبودية التي يستحقون (أنطون سعاده)".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: وزير الأمن يقطع زيارته الخاصة إلى الولايات المتحدة وسيعود الليلة
  • الصمم ليس نقمة.. ميريام طالبة وردية صنعت عالمها الخاص بصالون صغير وتجربة تمثيل وجذبت جمهور التيك توك لتعلمهم لغة الإشارة! (فيديو) تتمة...
  • خبير إقتصادي: هناك مضاربة على سعر الصرف ومن الطبيعي وجود التقلّبات ولا يمكن التكهّن بقرارات المركزي! تتمة...
  • ارتفاع عدد قتلى هجوم القدس الى 8 .. وأحد مسعفي نجمة داود الحمراء: لم أرى مثل هذه المشاهد من قبل، عملية مرعبة