لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,664 مشاهدة
A+ A-

أعلنت مصلحة الابحاث العلمية الزراعية في بيان، أن موجة الحر ستنحسر جزئيا اليوم وغدا الاثنين، لتعود الثلاثاء المقبل ولعدة أيام. ويبقى مؤشر الحرائق مرتفعاً في المناطق اللبنانية كافة”.

في هذا المجال، أعلنت الأرصاد الجوية أن الكتل الحارة تنحسر اليوم عن لبنان ليعود الطقس الى صيفي اعتيادي وتتمحور درجات الحرارة حول المعدلات الموسمية، فيما الأجواء تكون مشمسة وتتحول إلى غائمة جزئياً مع تشكل ضباب على الجبال مع احتمال تساقط رذاذ محلي.

الاثنين: طقس صيفي معتاد مع انخفاض الحرارة والتي تتراوح ساحلا بين ٢٦ و٣١ درجة، من ١٧ الى ٣٤ درجة بقاعا ومن ١٩ الى ٢٧ درجة على ١٠٠٠متر والجو قليل السحب يتحول غائم جزئيا مع احتمال رذاذ محلي فيما الرياح جنوبية غربية ضعيفة الى معتدلة ٢٠-٤٥كم/س.

الثلاثاء: طقس صيفي معتاد مع انخفاض الحرارة والتي تتراوح ساحلا بين ٢٦ و٣١ درجة، من ١٧ الى ٣٤ درجة بقاعا ومن ١٩ الى ٢٧ درجة على ١٠٠٠متر والجو قليل السحب يتحول غائم جزئيا مع احتمال رذاذ محلي فيما الرياح جنوبية غربية ضعيفة الى معتدلة ٢٠-٤٥كم/س.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...