لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
28,983 مشاهدة
A+ A-

 صدر عن بلدية بنت جبيل  بيان حول تقنين الإشتراك ليلاً جاء فيه:

الأهل الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعلن بلدية بنت جبيل انه وبسبب عدم توفر مادة المازوت وبعد ان استنفذنا كل المخزون الموجود في خزانات البلدية والبالغة اكثر من ١٦٠ الف لتر وذلك خلال الشهرين الماضيين .
وبعد ان قمنا بكل الإتصالات المطلوبة دون النجاح في تأمين الكميات التي نحتاجها للاستمرار في تأمين التيار الكهربائي . وبالأخص في ساعات الليل لذلك وبكل اسف سوف نبدأ التقنين ليلا اعتبارا من الساعة الواحدة فجرًا من صباح الغد.
مع العلم بأن الكمية المطلوبة يوميا هي ٤٥٠٠ ليتر ولم يبقى لدينا سوا ١٥٠٠٠ليتر تكفي لثلاث أيام فقط. وفي حال لم نتمكن من تأمين الكميات المطلوبة في الأيام القادمة سوف يتم إطفاء المولدات كليًا وبكل اسف .
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان