9,429 مشاهدة
A+ A-

تشهد مدينة صيدا انقطاعًا للكهرباء عن معظم أحيائها بعد إطفاء غالبية المولّدات، بسبب نفاد مادة المازوت بحسب الـmtv.

هذا وتشهد عدد من مناطق وأحياء المدينة أيضًا قطع طرقات احتجاجًا على الانقطاع الدائم للكهرباء.

ويذكر انه أعلن العديد من أصحاب مولدات الكهرباء في مدينة صيدا توقفهم عن العمل منتصف هذه الليلة، فيما أرجأ آخرون الخطوة ليوم غد، بعدما تفاقمت أزمة شح مادة المازوت وأدت إلى عدم قدرتهم على الاستمرار بتأمين التيار الكهربائي لعدد كبير من احياء المدينة وبلدات جوارها شرقا من مجدليون، بقسطا، الفوار مارالياس، الهلالية.

وإذ اسف أصحاب المولدات في بيان اتخاذهم هذا القرار، ناشدوا فعاليات المدينة متمنين مساعدتهم للحصول على الكمية الكافية من مادة المازوت ليتمكنوا من "إبعاد شبح العتمة عن المشتركين من أهالي المدينة والجوار وتأمين الحد الأدنى من ساعات التغذية لا سيما في هذه المرحلة الصعبة التي تداخلت فيها الأزمات الاقتصادية والمعيشية والصحية بأعلى درجاتها، وانعدام عمل شركة كهرباء لبنان بنظام تقنينها المعتاد".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قطع الطريق في الحمرا احتجاجًا على الأوضاع المعيشية المتردية
  • الأخبار تنشر "تحقيقات مخابرات الجيش: مسلحون قواتيون استنفروا ليلة المجزرة".. والقوات ترد:سندّعي على الصحيفة وإدارة تحريرها! تتمة...
  • رئيس نقابة صناعة الخبز طوني سيف: لا أزمة خبر وبعد الظهر ستكون هناك تسعيرة لربطة الخبز ستصدر بسبب ارتفاع سعر المازوت والطحين والنقل (صوت لبنان)
  • مصادر للشرق الأوسط: إذا لم يحضر جعجع غدًا إلى مديرية المخابرات فالنيابة العامة العسكرية ستقرر الخطوة التالية.. ونائب عن القوات: الإستدعاء نتيجة ضغط «الثنائي الشيعي» على أحد القضاة! تتمة...