لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,150 مشاهدة
A+ A-

 حذر عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد سليمان من "فتنة في الشمال بعد سقوط قتلى وضحايا نتيجة إشكالات بسبب عملية توزيع المحروقات".

وقال في تصريح: "نحذر من فتنة كبيرة ستشهدها مناطقنا في محافظة عكار والشمال، والتي سببها الرئيسي الشركات الخاصة المدعومة بالسياسة، والتي تستلم المواد المدعومة وتقوم بتسليمها بطريقة استنسابية ومناطقية".

أضاف: "لا يجوز أن يبقى المواطن والمزارع وأصحاب المؤسسات يعيشون تحت رحمة أصحاب الشركات الخاصة ويربحون جميلة السياسيين، مع العلم بأن المواد المدعومة هي أموال الناس وحقهم وليست أموال الشركات ولا القيمين عليها والذين باتوا رأس الفساد في هذا الملف ويعتمدون سياسة إذلال الناس".

وطالب المجلس الأعلى للدفاع بـ "أخذ قرار فوري وعاجل بتسليم ملف المواد المدعومة وخاصة المحروقات الى الجيش اللبناني والقوى الامنية للاشراف على استلامها وتوزيعها"، وختم: "اللهم اشهد أني قد بلغت".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان