لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,594 مشاهدة
A+ A-

شكا رئيس بلدية الماري والمجيدية في منطقة حاصبيا يوسف فياض من "النقص الحاصل في مادة المازوت الخاص بالمولدات التي تغذي البلدة بالتيار الكهربائي، ما اضطررنا إلى رفع ساعات التقنين إلى أنّ وصلنا الى العتمة، في حين أنّ قرى وبلدات المنطقة ما زالت تؤمن لها بعض الشركات المازوت بصورة شبه منتظمة.

وحذر فياض، بإسم الأهالي وبالتوافق مع اتحاد بلديات العرقوب الذي من ضمنه بلديته، من "اللجوء إلى السلبية، فلا يجوز أنّ يكون هناك "ناس بسمنة وناس بزيت"، ويكفينا ما نعانيه من أوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة"، مشيراً إلى "أنّنا سنلجأ إلى مصادرة أي صهريج محروقات يمر في منطقتنا، لأي شركة وجهة كانت، مع استعدادنا لدفع ثمن الكمية المصادرة من قبلنا"، مشدداً على أنّه "قد نضطر إلى هذا الإجراء قسراً بعدما سئمنا المراجعات والاتصالات مع الجهات المعنية، وكانت النتيجة ان لا حياة لمن تنادي".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان