ترأس رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب عن بعد اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية المعنية بمتابعة مشروع البطاقة التمويلية، حضره الوزراء: زينة عكر، راوول نعمه، رمزي المشرفية، عماد حب الله وغادة شريم، رئيس لجنة الاقتصاد النيابية النائب فريد البستاني، الأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية، مستشاري رئيس الحكومة خضر طالب وحسين قعفراني.
وبعد الاجتماع صرح المشرفية فقال: "عقدت اللجنة الوزارية المولجة بوضع معايير وآلية تطبيق البطاقة التمويلية الإلكترونية اجتماعها برئاسة دولة الرئيس حسان دياب عن بعد. ناقشنا اليوم الصيغة الأخيرة وأجرينا بعض التعديلات في ظل الملاحظات التي أبداها أعضاء اللجنة، ويمكننا الآن أن نقول أن هذه الصيغة نهائية بعد أن وضِعت اللمسات الأخيرة عليها. سنعمل الآن على إطلاق عمل اللجنة التقنية من أجل الشروع بأقرب وقت بوضع هذه الآلية موضع التطبيق الفعلي. نحن متفائلون بأننا سنتمكن من إنجاز هذه المهمة سريعا، خصوصا في ظل ما تشهده البلاد من تفاقم الأزمات وزيادة الضغوط الاجتماعية على اللبنانيين".
تغطية مباشرة
-
الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
-
الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
-
الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
-
الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها