لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,270 مشاهدة
A+ A-

 أبدى الرئيس فؤاد السنيورة في بيان، إستنكاره وادانته الشديدة "للهجمة المرفوضة والمعيبة التي تعرض لها البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن قبل المقربين والمدفوعين من حزب الله لأنه اعترض على إطلاق الصواريخ من الجنوب وطالب بتطبيق القرار الدولي 1701".

واعتبر أنّ "البطريرك الراعي يقوم بما قام به اسلافه البطاركة كضمير للبنان للدفاع عن سيادته وقراره الحر وحماية العيش المشترك، وبالتالي فان التعرض لغبطة البطريرك الراعي هو تعرض للقيم التي يحملها ويدافع عنها، وهي تعني جميع اللبنانيين الحريصين على وحدة لبنان واستقلاله وسيادته وصيغة العيش المشترك فيه".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عدد الذين يحتاجون إلى إيواء في حلب بلغ 400 ألف شخص
  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".