9,789 مشاهدة
A+ A-

أصدرت أفران صيدون البيان التالي:

"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذا جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ "

تناولت بعض مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مجتزأ مفاده أنّنا نتمنّع عن إعطاء الخبز لبيعه بسعر أعلى، إلّا أنّنا نؤكّد أنّنا ملتزمين بالسّعر الرسمي المحدّد من قبل وزارة الإقتصاد، وما نشر ما هو إلّا كذب وإفتراء وهدفه تشويه سمعة أصحاب المصلحة ،حيث أنّ الخبز الموجود هو خبز مدفوع الثمن لصالح الجمعيّة الخيريّة (هيئة الأعمال الخيريّة) 
التي تعني بالأيتام و الفقراء التي تقوم بتوزيعها بشكل يومي، حيث كان هناك ثلاثة أشخاص وأحدهم قد ادّعى انّه من أمن الدولة، وحين قام أصحاب المصلحة بالإتصال بأمن الدولة اختفوا.  

لذا فإنّ لنا الحق في الإدّعاء على كل من نشر الفيديو قبل التحقق من صحته أو من ينشره ونحن على أهبّة الإستعداد أن نضع أنفسنا في تصرف القضاء والمثول أمامه لتبيان الحقيقة.

                                    


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ تعرض الفنان وائل كفوري لحادث سير قوي على طريق جبيل تتمة...
  • جعجع : الاتصال بيني وبين الرئيس عون كان سيئاً ولم استنظف هذا الإتصال أبداً
  • جعجع لصوت بيروت انترناشونال: يمكن أن نعتبر في مكان ما أن ما شهدناه بالأمس هو "ميني 7 أيار" وإنما هذه المرّة "7 أيار" مسيحي
  • بعد انتشار فيديو لطلاب يهينون تلميذًا صغيرًا ويغسلون شعره في حمامات إحدى المدارس.. وزارة التربية تتحرك لمكافحة التنمر تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن