لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,653 مشاهدة
A+ A-

 نفى وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال المهندس طلال حواط، نفيا قاطعا صحة ما ورد في الخبر الذي يتم تداوله على بعض المواقع الإخبارية الاكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي عن " ان وزارة الاتصالات ستقطع خدمة الانترنت اعتبارا من الشهر القادم من الساعة 12 ليلا حتى الساعة 7 صباحا بشكل دائم"، والرسالة الصوتية المنسوبة الى المدير العام لهيئة اوجيرو عماد كريدية.

وأكد الوزير حواط "ان هذا الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلا، وانه يسعى بكل طاقته من خلال الاتصالات التي يقوم بها من جهة مع وزير الطاقة ريمون غجر، ومن جهة اخرى مع الشركات الخاصة لتأمين مادة المازوت الى محطات الإرسال وبالتالي تفادي توقف خدمتي الانترنت والاتصال".

ودعا حواط الى "عدم اثارة البلبلة لدى المواطنين في موضوع الاتصالات وإستقاء المعلومات من البيانات الاعلامية لوزارة الاتصالات".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سلامة قال أنه غير قادر على لجم سعر الصرف إلا بعد "تنظيف" السوق من الصرافين غير الشرعيين ومن مجموعات الواتساب.. سلامة يريد لجم الدولار... بالكرباج! تتمة...
  • مصادر لـ"الجمهورية": رئاسة الجمهوريّة في هذا الجو المعطّل دخلت فعليا في مرحلة الموت السريري بعدما فشلت كلّ محاولات إنعاشها وتبعاً لذلك يمكن القول بكل ثقة بأنّ فترة الفراغ باتت مفتوحة على شهور طويلة
  • وزير التربية: بالأمس صُرفت 100 مليون دولار لتأمين 3 ساعات كهرباء، والتربية أهم من الكهرباء! تتمة...
  • حريق في عرض البحر مقابل شواطئ بلدة عدلون لم تُعرف أسبابه تتمة...