لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,379 مشاهدة
A+ A-

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر اللبناني زعم مواطنون أنّها "مقطوعة من #البنزين" وسط الطريق في محلّة سن الفيل بالقرب من مجمّع "لو مول" سابقاً، ممّا أثار ردود فعل عكسيّة عبر "السوشيل ميديا" تضامناً مع المؤسّسة، إذ طالب روّاد المنصات الإلكترونية الدولة بالتحرّك لتأمين المحروقات للصليب الأحمر.

في السياق، أكّد أمين عام #الصليب الأحمر جورج كتانة لـ"النهار" أنّ "الصورة تحمل أبعاداً مختلفة عن الحقيقة بسبب الأوضاع الراهنة"، موضحاً أنّ "الصليب الأحمر لا يُعاني أيّ مشكلة في المحروقات وهو على اتفاق مع إحدى المحطات المعروفة التي تزوّده بحاجته في المرحلة الراهنة".

وأشار كتانة إلى أنّ "عناصر الصليب الأحمر الذين ظهروا في الصورة واجهوا مشكلة ميكانيكية لا علاقة لها بالمحروقات أثناء توجّههم للقيام بمهمّة، غير أنّهم تمكّنوا من معالجتها والانصراف إلى إنجاز مهمّتهم".

وشكر كتانة المواطنين "على اهتمامهم بقضايا الصليب الأحمر ومساندتهم"، مشيراً إلى أنّ "أزمة المحروقات علينا جميعاً لكن سيارة الصليب الأحمر التي يتمّ تناقلها لم تكن مقطوعة من البنزين وانشالله لا نواجه هكذا مشكلة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...