لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,694 مشاهدة
A+ A-

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر اللبناني زعم مواطنون أنّها "مقطوعة من #البنزين" وسط الطريق في محلّة سن الفيل بالقرب من مجمّع "لو مول" سابقاً، ممّا أثار ردود فعل عكسيّة عبر "السوشيل ميديا" تضامناً مع المؤسّسة، إذ طالب روّاد المنصات الإلكترونية الدولة بالتحرّك لتأمين المحروقات للصليب الأحمر.

في السياق، أكّد أمين عام #الصليب الأحمر جورج كتانة لـ"النهار" أنّ "الصورة تحمل أبعاداً مختلفة عن الحقيقة بسبب الأوضاع الراهنة"، موضحاً أنّ "الصليب الأحمر لا يُعاني أيّ مشكلة في المحروقات وهو على اتفاق مع إحدى المحطات المعروفة التي تزوّده بحاجته في المرحلة الراهنة".

وأشار كتانة إلى أنّ "عناصر الصليب الأحمر الذين ظهروا في الصورة واجهوا مشكلة ميكانيكية لا علاقة لها بالمحروقات أثناء توجّههم للقيام بمهمّة، غير أنّهم تمكّنوا من معالجتها والانصراف إلى إنجاز مهمّتهم".

وشكر كتانة المواطنين "على اهتمامهم بقضايا الصليب الأحمر ومساندتهم"، مشيراً إلى أنّ "أزمة المحروقات علينا جميعاً لكن سيارة الصليب الأحمر التي يتمّ تناقلها لم تكن مقطوعة من البنزين وانشالله لا نواجه هكذا مشكلة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صحيفة "يديعوت أحرونوت": نيران ومفرقعات على بعد 200 متر قرب منزل نتنياهو، مظاهرة عاصفة في "إسرائيل" بعد نشر حـm|س فيديو محتجز إسرائيلي
  • المتظاهرون الإسرائيليون يحاصرون مبنى حكومياً كان في داخله بن غفير ويواجهونه بشعارات استهجان
  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكي: لم نمنح الضوء الأخضر لعملية عسكرية في رفح
  • مساعدة وزير الخارجية الأميركي: احتمالات التصعيد على الحدود مع لبنان حادة