لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,036 مشاهدة
A+ A-

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" أنّ محتجين قطعوا الطريق أمام معمل توليد الكهرباء في بعلبك لجهة مدخل حي الشراونة، لبعض الوقت، احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي الشامل عن مدينة بعلبك وقرى المنطقة منذ ليل أمس، لمدة 24 ساعة متواصلة.

وأكد المحتجون أنّه "لا يمكن السكوت عن هذا التمادي في ظلم بعلبك ومنطقتها، ووصل أمر الاستهتار إلى قطع الكهرباء عن المنطقة بالكامل، غير آبهين بمصالح الناس وأرزاقهم وصحتهم، في ظل أزمة انقطاع المازوت، مما يهدد القطاع الاستشفائي والصحي ويؤدي إلى توقف ضخ مياه الشفة، ويلحق الأضرار الفادحة في كل القطاعات الاقتصادية والخدماتية، ناهيك عن معاناة الناس في منازلهم".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الباحث في علوم الجيولوجيا سمير زعاطيطي لـmtv: أطمئن اللبنانيّين أنّ الزلزال الذي حصل بالأمس عاديّ وليس له قوّة تدميريّة والأسوأ مرّ.. الهزّات الارتدادية تخفّ قوّتها مع مرور الوقت ولا يُمكن توقّع وقت حصولها وفعلاً لا داعي للهلع من الهزّات وخطّ الزلازل الداخلي الذي يمرّ في لبنان ليس خطراً
  • الصليب الأحمر اللبناني ينفي الإشاعات المتداولة باسمه: ثمة أخبار ملفقة منسوبة إلينا هدفها إدخال الهلع إلى نفوس المواطنين وسنلاحق مطلقيها تتمة...
  • مديرة المركز الوطني للجيوفيزياء مارلين البراكس لـ"mtv": "الهزة التي ضربت لبنان وقعت على بعد 5 كلم جنوب الهرمل وبلغت قوّتها 4،2 درجات".
  • الهزة الأرضية شعر بها سكان شمال فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان