578 مشاهدة
A+ A-

 أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في الهرمل أنّه بعد نهار أمني طويل شهده القضاء، ضبطت مديرية المخابرات بالتعاون مع الجيش اللبناني في اماكن متفرقة صهريج بنزين وصهريج غاز معدين للتهريب الى سوريا، كما تم توقيف بيك اب بداخله 2 طن من مادة الطحين مع سائقه، وصهريج فارغ دون اوراق قانونية يشتبه انه يستعمل للتهريب.

كما تم العثور علي سيارتين مسروقتين في كل من فيسان في جرود الهرمل و محلة جسر العاصي، تم نقلهما الى أحد المراكز العسكرية تمهيدا لتسليمهما إلى الاجهزة المختصة، كما تم توقيف المدعو(ع.ج) بعملية دهم وفي حقه مذكرات توقيف بتهم السرقة والتهريب.

وقامت مديرية المخابرات بتعبئة مادة المازوت لـ 67 سيارة فان لنقل الركاب العام مجانا من مصادرات المازوت المهرب من مختلف مناطق قضاء الهرمل، وكانوا قد نفذوا اعتصام احتجاج على عدم حصولهم على المادة منذ ايام مما تسبب بقطع رزقهم وعدم خروجهم الى العمل.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ تعرض الفنان وائل كفوري لحادث سير قوي على طريق جبيل تتمة...
  • جعجع : الاتصال بيني وبين الرئيس عون كان سيئاً ولم استنظف هذا الإتصال أبداً
  • جعجع لصوت بيروت انترناشونال: يمكن أن نعتبر في مكان ما أن ما شهدناه بالأمس هو "ميني 7 أيار" وإنما هذه المرّة "7 أيار" مسيحي
  • بعد انتشار فيديو لطلاب يهينون تلميذًا صغيرًا ويغسلون شعره في حمامات إحدى المدارس.. وزارة التربية تتحرك لمكافحة التنمر تتمة...