23,708 مشاهدة
A+ A-

صدر عن بلدية الطيبة البيان التالي:
تعلن بلدية الطيبة لأهلها الكرام وللرأي العام ووسائل الإعلام بعد ورود خبر (وجود كمية من المازوت مخزنة في محطة نحلة ومصادرتها) أن هذا الخبر غير دقيق مطلقا، أبناء بلدة الطيبة يعلمون أن هذه المحطة مغلقة منذ عدة سنوات وصاحب المحطة مشكورًا وضع خزّانات المحطة تحت تصرّف البلدية لتخزين المازوت لمصلحة مولدات البلدية حصرًا ودون مقابل، والكمية المخزنة تستعمل حصرا لتشغيل مولدات الكهرباء في البلدة وتأمين استمراريتها في ظل التقنين القاسي الذي تعاني منه البلاد، ولتخفيف الأعباء عن أهلنا الكرام، وكل إجراءات التخزين تمّت ضمن الأطر الإدارية القانونية والشفّافة من خلال قرارات اتخذت في مجلس بلدية الطيبة وقبل أزمة انقطاع المازوت، وضمن أطر السلامة العامة.
هذا الموضوع يتابع من قبل بلدية الطيبة مع المراجع القضائية المختصة ، وتهيب البلدية بوسائل الإعلام توخي الدقة في نقل الأخبار، نظرا للإساءات التي يمكن أن يسببها لصاحب المحطة وبلدة الطيبة وأهلها.
وبلدية الطيبة تحتفظ بحقها في الرد القانوني على كل الافتراءات التي طالتها وتطال صاحب المحطة وعلى من يشهر بالبلدة والبلدية ضمن الأصول القانونية.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جنبلاط : لا نستطيع ان نطالب بعزل شريحة كبيرة من الشعب اللبناني عزل الشيعة "بدها كتير انتباه" ولنعد لدراسة الخطة الاستراتيجية الدفاعية وهي تفيد
  • جنبلاط : نعيش اليوم بقناصين متجولين وهذا خطير على أمن الوطن ونعول كثيراً على التحقيق من قبل السلطات المختصة
  • البراكس : بعد عدة أسابيع واصلين إلى سعر تنكة بنزين بـ 300 ألف تتمة...
  • البراكس : بعد عدة أسابيع واصلين إلى سعر تنكة بنزين بـ 300 ألف