لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,805 مشاهدة
A+ A-

 رأى عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس، في بيان اليوم، أن "الأوان آن لتتوصل السلطتان السياسية والنقدية الى اتفاق، فالشعب والقطاع الاقتصادي بين فكي كماشة والبلد يتدمر".

وأشار الى أن "مستودعات الشركات المستوردة للنفط بدأ مخزونها بالنفاد، والمخزون في محطات الوقود يكفي لآخر الأسبوع"، لافتا الى "المشاكل التي تحصل على المحطات"، محذرا من أن "الموضوع خطير جدا، وعلى المعنيين الاتفاق على الآلية التي يجب اتباعها بالنسبة لسعر المحروقات".

وناشد المسؤولين "إيجاد حل سريع لأن الوضع لم يعد يحتمل على المحطات، رأفة بالشعب وبأصحاب المحطات، لأننا ذاهبون الى شلل تام إذا ما استمر هذا الوضع، وعلى حاكم مصرف لبنان السماح لباخرة البنزين الموجودة في عرض البحر، بالتفريغ وفق الجدول المعتمد من وزارة الطاقة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...