لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
43,707 مشاهدة
A+ A-


أكّدت شركة كورال "أنها لم تتوانَ يوماً، في عز الازمات عن تلبية حاجات المحطات التي تحمل علامتها من مادة البنزين،" مشيرةً الى أنها "لبّت في المرحلة الماضية حاجات غير محطاتها لتوفير المادة للشعب اللبناني، واستجابت للعديد من النداءات العاجلة تلبية لحاجات المنشآت الحيوية، وفتحت ابوابها ايام العطل للتخفيف من معاناة المواطنين."

وأعلنت الشركة أنها استوردت باخرة من مادة البنزين نظراً للشح الكبير في الاسواق، الا انها لا تزال متوقفة في المياه الاقليمية منذ 11 آب 2021، موضحةً أن الدولة اللبنانية لم تقم بما هو متوجب عليها لتأمين مستلزمات التفريغ بغية إدخال الكميات المستوردة الى السوق اللبنانية.

وعليه، اعتذرت شركة كورال من الشعب اللبناني ومن زبائنها لعدم تمكنها، وللمرة الاولى منذ تاريخ تأسيسها، من تزويد المحطات بمادة البنزين اعتباراً من اليوم وذلك لنفاد الكميات في مستودعاتها.

وقالت: عند نفاد الكميات المتبقية في محطاتها ستتوقف الاخيرة بدورها عن تلبية حاجات المواطنين.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سلامة قال أنه غير قادر على لجم سعر الصرف إلا بعد "تنظيف" السوق من الصرافين غير الشرعيين ومن مجموعات الواتساب.. سلامة يريد لجم الدولار... بالكرباج! تتمة...
  • مصادر لـ"الجمهورية": رئاسة الجمهوريّة في هذا الجو المعطّل دخلت فعليا في مرحلة الموت السريري بعدما فشلت كلّ محاولات إنعاشها وتبعاً لذلك يمكن القول بكل ثقة بأنّ فترة الفراغ باتت مفتوحة على شهور طويلة
  • وزير التربية: بالأمس صُرفت 100 مليون دولار لتأمين 3 ساعات كهرباء، والتربية أهم من الكهرباء! تتمة...
  • حريق في عرض البحر مقابل شواطئ بلدة عدلون لم تُعرف أسبابه تتمة...