1,466 مشاهدة
A+ A-

تساءل النائب ​سيزار المعلوف​ إلى أن "هل مسموح ل​أميركا​ والدول الخمسة +واحد ان تتفاوض مع ​ايران​؟ وهل مسموح للسعودية ان تجتمع مع ​سوريا​ وغير مسموح ل​لبنان​ بان يقوم باي شي؟". وتابع: "نحن عطول آخر العنقود". نريد اولاً ان تسمح ​السفيرة الاميركية​ لنا باستخراج النفط و الغاز من لبنان، نحن لا نريد حلاً مؤقتاً بل حلاً دائم ونحن نتحدث عن دولة منتجة".

ولفت المعلوف، في حديث للجديد، إلى أننا "لسنا في دولة بل في مزرعة واكثرية السياسيين تابعون للخارج وليس لديهم سيادة ووطنية"، مشدداً على أن "التغيير يحصل بوعي ​الشعب اللبناني​ في صناديق الاقتراع". وأضاف: "انا مش نازل على مجلس النواب اليوم لأن ما معي بنزين".

وأشار إلى أن "السفيرة الاميركية اتصلت امس ب​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ وطلبت دعم لبنان باستجرار الغاز عبر مصر والاردن لتوليد الطاقة في لبنان، وهنا احب ان اقول للسفيرة "صح النوم"... الشعب اللبناني متالم وليس الشعب الأميركي". وأكد أنه "على الدولة الاميركية والسفيرة الاميركية اولاً ان كانت تريد دعم الشعب اللبناني ان تدعم الجيش بـ30 مليون دولار شهرياً، لكي يعيش العسكري بكرامته حتى يستطيع الذهاب الى خدمته".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جمعية المستهلك: الأسعار ارتفعت 13 ضعفاً... والحدّ الأدنى يوازي اليوم 32 دولاراً! تتمة...
  • جنبلاط: البيطار طلب استدعاء فئة معينة ولم يطلب كل الناس وهذا خلل اجرائي تتمة...
  • "إسرائيل" ترفع درجة الجاهزية و التأهب في الجولان وتنشر بطاريات القبة الحديدية خشية من رد على غاراتها الاخيرة في سوريا واغتيالها لأحد الاسرى أمس
  • وهاب: "الثورة برنامج حكم وقيادة وأحكام جدية للفاسدين.. مش سنتين طق حنك وقبض فلوس وفساد أكتر من الحكام وبالأخير تظاهرة فيها ١٧ واحد " تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن