57,651 مشاهدة
A+ A-

ترأس رئيس الجمهورية العماد ميشال عون إجتماعاً في قصر بعبدا بحضور رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب ووزير المال غازي وزني وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة، وبمشاركة وزير الطاقة والمياه ريمون غجر لمعالجة أزمة المحروقات".

وتمّ تعديل تعويض النقل المؤقت المنصوص عنه في القانون رقم 266 تاريخ 23/10/1993 والمحدد بالمرسوم رقم 538 تاريخ 14/10/2008 بحيث يُصبح /24000/ لـ.لـ. عن كل يوم حضور فعلي.

إضافة إلى "إعطاء مساعدة اجتماعية طارئة بما يساوي أساس الراتب الشهري أو المعاش التقاعدي دون أي زيادات مهما كانت نوعها أو تسميتها تسدد على دفعتين متساويتين، وتشمل جميع موظفي الإدارة العامة مهما كانت مسمياتهم الوظيفية".


وكذلك، تمّ تكليف وزير المالية اعداد الدراسة اللازمة للبحث في إمكانية شمول المساعدة الاجتماعية الطارئة للمستخدمين في المؤسسات العامة وموظفي البلديات وعلى أن تُصرف حينها وفقاً للأصول التي ترعى كل إدارة عامة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ممثّل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا: نأمل ألا ترتفع أسعار المحروقات بشكلٍ كبير وهناك اجتماع اليوم لوزير الطاقة تتحدّد بموجبه الأسعار الجديدة
  • ارتفاع عدد القتلى إلى 4 جرّاء الإشتباكات في بلدة وادي الجاموس العكارية، وعملية احراق المنازل والسيارات المتبادلة بين العائلتين لا تزال مستمرة
  • إسقاط الكوتا النسائية بنتيجة التصويت على صفة العجلة وبالتالي يحال على اللجان
  • إخبار ضد جعجع والبيطار بجرم ارتكاب الإرهاب (الوكالة الوطنية) تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن