846 مشاهدة
A+ A-

 أعلن نقيب الأطباء البروفسور شرف أبو شرف أنّه تواصل مجدداً مع وزير الطاقة ريمون غجر الذي "وعد بإصدار تعميم إلى محطات البنزين لإعطاء الأولوية للطاقم الطبي والتمريضي حتى لا تتعرض حياة المرضى للخطر، وذلك بعد معاناة مرضى الطوارئ والعمليات الجراحية الذين يدفعون ثمن غياب الأطباء الاختصاصيين، بعد اتصالات عديدة من الأطباء، وبخاصة أطباء التخدير والطوارئ والأمراض القلبية، يشكون فيها من صعوبة الذهاب إلى المستشفى لمعاينة مرضاهم، بسبب نفاد الوقود في سياراتهم وعدم تمكنهم من تعبئتها".

ولفت أبو شرف إلى أنّ "المديرية العامة للنفط قد أصدرت لاحقاً بياناً طلبت فيه من جميع محطات المحروقات إعطاء أولوية للطواقم الطبية لتعبئة سياراتهم، معربة عن أملها من الجهات الأمنية المولجة في مراقبة عملية البيع في المحطات المساعدة في تنفيذ ذلك".

وأضاف أنّه "تم اإتصال آخر برئاسة مجلس الوزراء لنفس الغاية وننتظر الجواب، مشيراً إلى أنّه "في اتصال مع ممثل موزعي المحروقات السيد فادي أبو شقرا، ‏أفادنا أنّه سيعرض على مجلسه الكريم يوم الخميس المقبل اقتراح تخصيص محطة كورال للاطباء في كل قضاء على كافة الأراضي اللبنانية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • في ظل انقطاع الكهرباء.. بلدة تجهز مبنى بالطاقة الشمسية لمن يستخدم ماكينة أوكسجين أو غيره تتمة...
  • السيد نصر الله: لإطلاق البطاقة التمويلية بأسرع وقت وتفعيلها والموافقة على رفع بدل النقل وإحياء النقل العامّ
  • نصر الله: المقاومة في لبنان في اللحظة المناسبة عندما تجد أن نفط لبنان في خطر ستتصرف
  • السيد نصر الله: في ملف الطيونة جميعنا نتابع التحقيق ويجب أن تستمر الإدانة لهؤلاء الذي كادوا أن يجروا البلد إلى حرب أهلية