لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,609 مشاهدة
A+ A-

اكدت المديرة العامة لمنشآت النفط في وزارة الطاقة أورور فغالي ان وزير الاقتصاد ارسل للمديرية لائحة بالمطاحن التي على منشآت النفط تأمينها انطلاقا من كمية الطحين المدعوم وكلّ كميّة مازوت تسلّم ترسل الى وزارة الاقتصاد، مشيرة الى ان هناك تواصل مع نقيب اصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون وأولوية دائمة للمستشفيات العامّة والخاصة.

ولفتت فغالي في حديث لبرنامج “صوت الناس” عبر “صوت بيروت انترناشونال” والـ”ال بي سي آي” الى أنّ المشكلة الاساسية التي نعيشها بسبب انقطاع كهرباء الدولة لأن ذلك ولّد طلبا أكبر على مادة المازوت، كاشفة عن انه حصلاجتماعا مع الاجهزة الامنية ووزارة الاقتصاد من اجل مراقبة الكميات من المخزون السابق وبالنسبة للمراقبة للمرحلة المقبلة.

وأثار تصريح لها في المقابلة نفسها الجدل حيث قالت: "سعر البنزين هلق صار أكتر ما المواطن بيقدر يحملوا يعني في البعض بدن يخففوا مشاويرهم شوي وخاصة أول فترة ليتعودوا، لأنه علمتنا الأحداث انه اللبناني اول شي بلاقيها كبيرة بعدين بيتأقلم".

ووجهت انتقادات عديدة لها، حيث كان الأجدى بها أن تقترح حلول عملية ليس اقتراح "تخفيف المشاوير".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية: بالأمس صُرفت 100 مليون دولار لتأمين 3 ساعات كهرباء، والتربية أهم من الكهرباء! تتمة...
  • حريق في عرض البحر مقابل شواطئ بلدة عدلون لم تُعرف أسبابه تتمة...
  • ارتفاع عدد شهـداء تفجير مسجد للشيعة في بيشاور - باكستان إلى 61 وعشرات الجرحى.. الإنتـحاري كان حاضرًا في الصف الأمامي أثناء الصلاة! تتمة...
  • في مطار بيروت... ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان: تبين أن الأموال في معظمها مسروقة تتمة...