لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
43,274 مشاهدة
A+ A-

انتقد الممثل اللبناني، باسم مغنية، زميله المصري، محمد رمضان، بسبب تصريحات الأخير حول الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في "ديو غنائي".

وعلى حسابه في "فيسبوك"، قال باسم مغنية: "ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا..هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته".

وأضاف الفنان اللبناني: "يتكلم بثقة وكأنه "الأسطورة" عبد الحليم حافظ..مع ان عبد الحليم "حلم الأجيال" لم يقلها يوما".

وتوجه لرمضان قائلا: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك، لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك..الموهبة وحدها لا تكفي. تواضع".

وأضاف مغنية: "ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية..أحبك".

تجدر الإشارة إلى أنه وخلال حديثه عن تفاصيل زيارته لبنان عبر قناة "الجديد"، وعن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في ديو غنائي، أشار محمد رمضان إلى أن "الفنانة اللبنانية التي من الممكن أن تشاركه في دويتو غنائي لم تولد بعد، وأنه من الممكن أن يجدها بعد 15 عاما"، وقال: "لسة ما جتش الفنانة اللبنانية اللي تعمل معايا ديو".

المصدر: RT 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية: بالأمس صُرفت 100 مليون دولار لتأمين 3 ساعات كهرباء، والتربية أهم من الكهرباء! تتمة...
  • حريق في عرض البحر مقابل شواطئ بلدة عدلون لم تُعرف أسبابه تتمة...
  • ارتفاع عدد شهـداء تفجير مسجد للشيعة في بيشاور - باكستان إلى 61 وعشرات الجرحى.. الإنتـحاري كان حاضرًا في الصف الأمامي أثناء الصلاة! تتمة...
  • في مطار بيروت... ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان: تبين أن الأموال في معظمها مسروقة تتمة...