لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
26,640 مشاهدة
A+ A-

بعد  وصفه بـ"مطرب النيترات" على خلفية إحيائه حفل زفاف ابنة وزير الأشغال السابق يوسف فنيانوس، نشر الفنان ناجي الأسطا بيان توضيحي جاء فيه: "لمن يهمه الأمر، أنا ناجي الأسطا. ابن عائلة محترمة وابن كنيسة تربيت على احترام الآخرين، والتعبير عن رأيي بدون الإساءة للناس ولكراماتهم. عشت على هذه الأخلاق وسأبقى، لكني أتعرّض منذ عشرة أيام لحملة مؤذية تطالني بأسوأ الشتائم وتطال عائلتي وأهلي بدون محاولة مناقشتي حتى أو سؤالي أو الاستفسار عن وجهة نظري".
 
وأضاف: "أعلم من يقود هذه الحملات، وسأتجّه للقضاء لأدّعي على كل شخص تطاول عليّ وعلى أهلي وعائلتي بشتيمة أو إساءة أو تهديد، وكله موثق لديّ في التعليقات أو في الرسائل الخاصة على هاتفي ووسائل التواصل الاجتماعي. سأرد بالشتيمة على كل من يقلل أدباً ويشتمني، وسأناقش باحترام كل من يناقشني باحترام".
 
وتابع: "أنا فنان لبنانيّ أغني لكل الناس ولست قاضياً حتى أحاكم أحداً. كل الاحترام لأهالي الشهداء وأنا أول المطالبين بالعدالة وإحقاق الحق في قضية المرفأ. كنت وسأبقى. كفى مزايدة ومتاجرة بدم من سقطوا في انفجار بيروت الذي دمّرنا جميعاً"، مضيفاً: "طفح الكيل من الإساءة وتقليل الأدب. حدثوني في السياسة لأحدثكم فيها، لكن لا تحمّلوني مسؤولية ما يحصل في البلد، وتنتهكوا حرمة أهلي وعائلتي لأني لن أسكت. وسأعامِل بمثل ما أعامَل".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقًا بحادثة "هار دوف" (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) حيث كان من المفترض أن القوة الهندسية تعمل في الظلام حتى لا تكون عُرضة لصواريخ الحز. ب.
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقًا بحادثة "هار دوف" (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) حيث كان من المفترض أن القوة الهندسية تعمل في الظلام حتى لا تكون عُرضة لصواريخ الحز. ب.
  • إعلام عبري: قُتل إسرائيلي الليلة بصواريخ مضادة للدروع أُطلقت من لبنان على جبل دوف (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) و الجيش الإسرائيلي تمكّن من سحب جثته بعد عملية معقدة استمرت لساعات تحت النار.
  • في الزرارية: توقيف مطلوب بجرائم السرقة ظهر بفيديو وهو يقوم بسرقة احدى المنشآت الرياضية تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن