33,992 مشاهدة
A+ A-

صدر عن ال عبد علي التوضيح التالي:

اولا: نشكر السيد ابو عماد على تلبية بلدية عيتيت بالمازوت لانارة البلدة الكريمة كما نشكره على تامين المازوت وتلبية حاجات البلدة من الماء والكهرباء كاكثر قريه في الجنوب ماء وكهرباء على مدار الازمة اي ما يقارب ٨ اشهر كما نشكره على فتح محطته على مدار الازمة بشكل يومي مع تحمله مئات الهانات والمشاكل على المحطة والاعتدائات المتكررة طوال فترة الازمة والتهجم المستمر والادعائات التحريضية وصبره على الاذى النفسي والروحي.

ثانيا: لدفع الادعائات الكاذبة بحق المحطة: على المدفوعين من السفارات الغربية لتكسير المحطات على الاراضي اللبنانية قبل وصول النفط الموعود، في تمام الساعة السادسة والنصف قام المدعو ح.م.م والمدعو ا.م.م. والمدعو ه.م.م. وبدون اي انذار مسبق بالهجوم على محطة الصخرة عيتيت وتكسيرها بالكامل والمعلوم انه ولمدة طويلة كان المدعو ح.م.م ياتي بالقوة يوميا لتعبئة غالونات تحت التهديد لعاملي المحطة وعندما رفض صاحب المحطة تعبئة الغالونات لهم، قاموا بالعبث والتكسير المحطة والخسائر تقدر بـ 8000 دولار امريكي بعد ان تصادم معهم الموجودين في محيط المحطة هربوا الى القرية ليحتموا بمجموعة من المسلحين، وبدؤا بارسال تهديدات لصاحب المحطة المدعو ي.ع.ع تمس الاعراض ونبش قبور وتهديدات بالقتل وبالاغلاق التام وقطع ارزاق الناس وسب وشتم المدعيين العام والقضاة جميعا مما اضطر السيد ي.ع.ع بالقيام بدعوى قانونية ليجعل الموضوع في عهدة القضاء اللبناني ورفع الظلم عن كل من اعتدي عليهم من هؤلاء.
كما نحن مستعدون بما نملك من ادلة على مواقع التواصل الاجتماعي والواتس اب لتقديمها للناس للقضاة لاخذ الاجراءات اللازمة.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ارتفاع عدد القتلى إلى 4 جرّاء الإشتباكات في بلدة وادي الجاموس العكارية، وعملية احراق المنازل والسيارات المتبادلة بين العائلتين لا تزال مستمرة
  • إسقاط الكوتا النسائية بنتيجة التصويت على صفة العجلة وبالتالي يحال على اللجان
  • إخبار ضد جعجع والبيطار بجرم ارتكاب الإرهاب (الوكالة الوطنية) تتمة...
  • إقرار تصويت المغتربين لـ ١٢٨ نائبًا وليس ٦ نواب للقارات